عاجل .. تويتات «البرادعي».. ماذا قال عن كارثة مركب رشيد؟

0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع .. كتب : محمد الحسيني

نعى الدكتور محمد البرادعي، مستشار الرئيس الأسبق، ضحايا حادث غرق مركب رشيد، قائلًا: "رحم الله الضحايا الأبرياء، وألهم ذويهم الصبر".

وقال "البرادعي" في تغريدة دونها عبر حسابه الشخصي بـ"تويتر"، مساء الجمعة: "مع غياب الحد الأدنى من الكرامة الإنسانية، والأمل في مستقبل أفضل، ستتكرر المأساة»، مضيفًا: "ليتنا نتعظ".

Sponsored Links

وتمكنت القوات البحرية بالتعاون مع الصيادين بساحل رشيد بمحافظة البحيرة، من انتشال جثتين جديدتين في اليوم الرابع، للبحث عن مفقودين من ضحايا مركب الهجرة غير الشرعية الغارقة بساحل رشيد، ليرتفع عدد الضحايا إلى 164 جثة.

يذكر أن محافظة البحيرة، رفعت حالة الطوارئ بعد غرق مركب على متنه ما يزيد عن 300 شخص، قبالة سواحل مدينة رشيد، وتم العثور على 4 أفراد أحياء من طاقم المركب، ليرتفع عدد الناجين إلى 158 شخصًا، تم نقلهم بواسطة أتوبيسات الوحدة المحلية لمدينة رشيد إلى قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

م.ن

------------------------
الخبر : عاجل .. تويتات «البرادعي».. ماذا قال عن كارثة مركب رشيد؟ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : كايروبورتال

0 تعليق