عاجل .. تفاصيل جديدة مرعبة حول حادث مصرع أشهر "مفحط" سعودي

0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع .. كتب : (بوابة القاهرة)
كشفت مصادر مطلعة فى تصريحات صحفية، تفاصيل جديدة عن الحادث المروري المروع الذي توفي فيه المفحط الشهير "كنج النظيم" في أحد شوارع الرياض.

وقالت مصادر مطلعة :الحادث وقع يوم الجمعة خلال ممارسة التفحيط؛ حيث انحرفت السيارة وارتطمت بالسياج الحديدي وعمود مثبت للوحة على طريق القوات بالرياض، ونتج عن ذلك وفاة كنج النظيم؛ فيما أصيب شخص آخر بجروح وكسور ونُقل للمستشفى، وفُقد في الحادث شخص ثالث؛ فيما لم يتم التأكد بشكل رسمي حتى الآن ممن كان يقود السيارة من بين الثلاثة أشخاص الذين كانوا يستقلونها وقت الحادث".

وبينت المصادر أن السيارة التي وقع عليها الحادث كانت مستأجرة باسم مرافق المفحط والذي تعرض لإصابات متفرقة ونقل للمستشفى.

Sponsored Links

وعن كيفية خروج "كنج النظيم" من السجن برغم صدور حكم عليه بالسجن 6 سنوات؛ أوضح المتحدث الرسمي للمديرية العامة للسجون العميد الدكتور أيوب بن حجاب بن نحيت في رد على استفسار "سبق"؛ بأن السجين أُطلق سراحه بعد أن حَفِظ أجزاء من القرآن الكريم مكّنته من خفض محكوميته.

وبالعودة إلى تاريخ المفحط "كنج النظيم" فقد برز اسمه قبل عدة سنوات بعد تداول مقاطع فيديو لممارساته للتفحيط في شوارع الرياض؛ فيما وقع له آنذاك حادث مروري تسبب في وفاة مرافق له حيث تم سجنه؛ ولكنه بعد نحو عام أُفرج عنه وعاد لممارسة التفحيط مجدداً قبل أن تنجح الجهات الأمنية والمرورية في القبض عليه مرة أخرى في أواخر شهر ذي الحجة من عام 1433هـ، وأصدرت المحكمة الجزئية بالرياض عليه حكماً بالسجن لمدة 6 سنوات والجلد 600 جلدة؛ لقاء قيامه بالتفحيط، وكذلك تسببه في وفاة مرافقه أثناء ممارسته التفحيط قبل سنوات.

وأعلن المفحط توبته عن التفحيط في برنامج تلفزيوني بعد الحكم عليه بالسجن؛ فيما تناقل مقربون منه تغريدات دينية من حسابه على "تويتر" مطالبين بالدعاء له.

/ م . ف 

------------------------
الخبر : عاجل .. تفاصيل جديدة مرعبة حول حادث مصرع أشهر "مفحط" سعودي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : كايروبورتال

0 تعليق