عاجل .. سامح عيد عن "المناخ التشاؤمي": اتهامات غير منطقية.. والتشاؤم منتشر فعليا في مصر

0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع .. كتب : محمود عرفات

أكد الخبير في شؤون الجماعات الإسلامية، سامح عيد، إن تنظيم الإخوان داخل مصر بدأ في استعادة توزانه خلال الفترة الأخيرة، حيث خرج عددٌا كبيرٌا من الجماعة من السجون بعد قضاء فترة العقوبة إلى جانب من لم تثبت ضده إدانات الأمر الذي أعطى قيادات التنظيم حرية الحركة لإعادة تنظيم الكتلة الصلبة الخاصة به والعودة لعقد الاجتماعات من جديد.

وأشار عيد خلال مداخله هاتفية مع رنامج "ساعة من مصر"، المذاع على شاشة "الغد" الإخبارية، أن الداخلية تحاول توجيه مثل تلك الضربات الأمنية لمنع استقرار شعور الطمأنينة لدى الجماعة من أجل عرقلة خططها الخاصة بالعودة على سطح الدولة من جديد.

Sponsored Links

كما أوضح عيد أن ضبط الخلية  بتهمة خلق حالة من التشاؤم في المجتمع أمر غير واقعي، خاصة وأن الخلية لا تتعدي 12 شخصًا فكيف بها أن تصنع حالة تشاؤمية لما يقارب 90 مليون مواطن.

ولفت عيد إلى أن المناخ التشاؤمي موجود بالفعل في المجتمع، ولا يحتاج إلى أي صناعة، وإذا كان يجب معاقبة مسؤول ما عن تلك الحالة فإنه يكون رئيس الحكومة شريف إسماعيل، وحكومته إلى جانب كونهم المسئول عن ارتفاع الأسعار والأزمات الاقتصادية الأخيرة.

شاهد الفيديو..

ح.إ

------------------------
الخبر : عاجل .. سامح عيد عن "المناخ التشاؤمي": اتهامات غير منطقية.. والتشاؤم منتشر فعليا في مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : كايروبورتال

0 تعليق