عاجل .. محمد عطية عن حادث رشيد: "الناس اتعودت تلوم الضحية و ما تلومش الجاني"!

0 تعليق 87 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع .. كتب : محمد الحسيني

استنكر الفنان محمد عطية رد فعل البعض ممن يوجهون اللوم على الضحايا بشان حادث غرق مركب رشيد، دون مجرد الإشارة حتى أو الإيماء للحكومة بشئ من المسؤلية وتبرئة ساحتها تماما.

وقال "عطية" في تغريدة دونها عبر صفحته الخاصة بـ"تويتر": "الناس إتعودت تلوم الضحية و ماتلومش الجاني .. تبرئة السلطة من أي مسئولية أصبحت مسئولية المؤيد .. شئ وضيع جدا بصراحة .

Sponsored Links

#مركب_رشيد"

وتمكنت القوات البحرية بالتعاون مع الصيادين بساحل رشيد بمحافظة البحيرة، من انتشال جثتين جديدتين في اليوم الرابع، للبحث عن مفقودين من ضحايا مركب الهجرة غير الشرعية الغارقة بساحل رشيد، ليرتفع عدد الضحايا إلى 164 جثة.

يذكر أن محافظة البحيرة، رفعت حالة الطوارئ بعد غرق مركب على متنه ما يزيد عن 300 شخص، قبالة سواحل مدينة رشيد، وتم العثور على 4 أفراد أحياء من طاقم المركب، ليرتفع عدد الناجين إلى 158 شخصًا، تم نقلهم بواسطة أتوبيسات الوحدة المحلية لمدينة رشيد إلى قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.


م.ن

------------------------
الخبر : عاجل .. محمد عطية عن حادث رشيد: "الناس اتعودت تلوم الضحية و ما تلومش الجاني"! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : كايروبورتال

0 تعليق