عاجل .. وزارة الدفاع السعودية تكرم جنديا قطريا لبطولاته وشجاعته في الحد الجنوبي

0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع .. كتب : محمد عطيفي
تكريم جندي قطري

كرمت وزارة الدفاع السعودية الوكيل أول في قوة الواجب القطرية بالحد الجنوبي محمد لزيوح المري لبطولته وشجاعته ضمن قوات التحالف العربي التي تقودها المملكة لمواجهة الهيمنة الإيرانية على المنطقة العربية .

وفي خطاب شكر بعثت به قيادة القوات البرية السعودية للمقاتل القطري محمد لزيوح المري بتوقيع اللواء الركن خالد بن محمد الخشرمي قائد مج لواء الملك فهد السادس أشادت فيه بعمله البطولي وشجاعته وتحديه للمخاط?ر .

Sponsored Links

كما أوضح الخطاب ان الشكر جاء للاستجابة السريعة للجندي القطري والعمل البطولي الذي قام به من تعاونه مع الطاقم الذي قام بإنقاذ أحد المصابين أثناء اشتباكهم مع العدو مما كان له الأثر الإيجابي فضلا عما اشتهر به الجندي القطري بنشاطه الدائم وتعاونه مع كافة القوة .


يذكر ان الجنود القطريين المرابطين على الحد الجنوبي للمملكة نالوا اشادات واسعة جراء أعمال بطولية للدفاع عن الأراضي السعودية مما أدى الى استشهاد بعضهم وإصابة عدد آخر بجراح.

م .ع


------------------------
الخبر : عاجل .. وزارة الدفاع السعودية تكرم جنديا قطريا لبطولاته وشجاعته في الحد الجنوبي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : كايروبورتال

0 تعليق