عاجل .. السيسي يوجه بتكثيف الحملات الأمنية والرقابية لمنع التلاعب بالأسعار

0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع الرئيس عد الفتاح السيسي (أرشيفية)

عقد الرئيس عبدالفتاح السيسي اجتماعا، صباح اليوم السبت، مع اللجنة الأمنية المصغرة، وذلك بحضور رئيس مجلس الوزراء، ووزير الداخلية، ورئيس المخابرات العامة، ورئيس ، حيث تطرق الاجتماع لمناقشة عدد من الموضوعات، جاء على رأسها استعراض جهود الدولة للسيطرة على أسعار السلع الأساسية.

Sponsored Links

وقال السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس وجه بتكثيف الحملات الأمنية والرقابية على منافذ البيع والأسواق لمنع التلاعب بالأسعار أو احتكار السلع.

كما وجه بإحكام الرقابة الجمركية بالمنافذ لضمان دقة وسلامة الإجراءات بما يمنع الغش الذى يتسبب فى ارتفاع الأسعار، والعمل على تحصيل الرسوم الفعلية وتقويض محاولات رفع أسعار السلع الأساسية المستوردة من الخارج.

وأمر السيسى بتكليف الأجهزة الحكومية والأمنية والمحافظين بتكثيف المرور المفاجئ على جميع منافذ البيع والأسواق ومحطات الوقود ومستودعات البوتاجاز ومخازن السلع الأساسية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة للمخالفين بشكل فورى.

 

------------------------
الخبر : عاجل .. السيسي يوجه بتكثيف الحملات الأمنية والرقابية لمنع التلاعب بالأسعار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : أونا عاجل

0 تعليق