عاجل من المصدر .. رئيس بعثة حج التضامن: عودة 1491 حاجا من الجمعيات الأهلية

0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع قال محمد عثمان، رئيس بعثة حج التضامن، إن ٣٧٦ حاجا غادروا جدة و١١١٥ حاجا غادروا المدينة المنورة، مساء السبت، للعودة إلى أرض الوطن، مشيرا إلى أنهم من محافظات القاهرة وأسيوط والدقهلية والوادى الجديد وجنوب سيناء بالإضافة إلى الجمعيات المركزية

وأضاف عثمان، في بيان صحفي، أن رحلات المغادرة وتأمين عمليات العودة تتم في سهولة ويسر، خاصة مع التزام الحجيج بالتعليمات الخاصة بالمغادرة والأوزان، مؤكدا أنه تم توجيه أعضاء اللجان بمطاري جدة والمدينة المنورة إلى ضرورة تذليل أية مشاكل قد تواجه الحجيج وتقديم التيسيرات اللازمة لهم.

Sponsored Links

واشار إلى أن لجنة الرعاية بالبعثة قدمت تعويضا ماليا لعدد من الحجاج السيدات اللاتي فقدن أموالهن بقيمة 25 ريالا سعوديا يوميا لكل منهن، وهن وفاء أحمد سعد الشيخ من القليوبيةن وحنان محمد أحمد عتيق من القاهرة، وانشراح سعد عمر من المنيا، وصفية عبدالله محمود من أسوان.

في سياق متصل، قال عثمان إن هناك حالتين لحجيج الجمعيات مازالتا محتجزتين بالمستشفيات لتلقي الرعاية الطبية وموجودتان بمستشفى جدة العام ومستشفى الملك عبدالعزيز، وهما الحاج طلعت عبدالخالق أحمد من القاهرة، والمحتجز بسبب مشاكل صحية بالقلب، والحاجة نفيسة علي إسماعيل الصعيدي من أسيوط، والمحتجزة بسبب التهاب رئوي.

------------------------
الخبر : عاجل من المصدر .. رئيس بعثة حج التضامن: عودة 1491 حاجا من الجمعيات الأهلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق