عاجل .. "عيد" لـ "مكرم محمد أحمد :" النظام شغال بنصيحتك وبيربي الشعب"

0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع .. كتب : بوابة القاهرة

سخر جمال عيد، المحامي والناشط الحقوقي، من تصريحات نقيب الصحفيين الأسبق، مكرم محمد أحمد والتي أكد فيها:"النظام دلع الشعب ولازم يربيه" قائلا: " يا مكرم هما شغالين بالنصيحة".

وأشار "عيد " في تغريده له على موقع التدوين المصغر " تويتر" :" عمومًا سواء كنت شابًا أو عجوزًا جدًا كما أنت الآن، ستظل نقيبًا".

Sponsored Links

وطالب مكرم محمد أحمد، نقيب الصحفيين الأسبق، عبد الفتاح السيسى بوقف ما أسماه "دلع الشعب"، مؤكدًا أن الشدة أمر مهم للناس ولا يجب أن يتركوا دون مساءلة أو محاسبة.

وأشار مكرم، خلال لقاء له مع الإعلامي مصطفى بكرى، أن نظام ليس من مهامه أن "يدلع الشعب"، موضحًا أن مهمة النظام توفير كل الظروف التى تمكن المواطنين من المنافسة والإنتاج قائلاً: "يدلعه لما يحب يدلعه، وعندما يستحق الدلع ولكن كمان مهمته تربية الشعب، الشعوب تحتاج إلى تربية، فهناك حالة من التسيب والإهمال واللامبالاة تسود الشارع المصرى".
//ي/ب


------------------------
الخبر : عاجل .. "عيد" لـ "مكرم محمد أحمد :" النظام شغال بنصيحتك وبيربي الشعب" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : كايروبورتال

0 تعليق