عاجل .. 72 مليارًا تفتح حربًا بين صالح والحوثي.. ومقرَّب يهدِّد بنشر وثائق خطيرة

0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع .. كتب : (بوابة القاهرة)

تجددت أزمة الخلافات بين المخلوع علي صالح والحوثيين مرة أخرى؛ وذلك بعد اكتشاف خيانات واختلاسات بالمليارات، ينفذها كل طرف بالخفية دون علم الآخر؛ لخدمة مصالحه الشخصية.

 

Sponsored Links

وهدَّد مقرَّب من المخلوع بنشر وثائق تدين "الحوثيين" في تورطهم في عمليات سرقة ونهب مؤخرًا، وصلت إلى 72 مليارًا.

 

وقال كامل الخوداني عبر صفحته على "فيس بوك" إن لديه وثائق تؤكد اختلاس مبلغ 72 مليار ريال من اعتمادات وإيرادات المؤسسة العامة للاتصالات تحت مسمى "مجهودات حربية"، بتوجهات مباشرة، مؤكدًا أنه سوف ينشرها.

 

وتسببت عمليات النهب والسرقات التي يقوم بها صالح والحوثيون في تراجع الاحتياطي النقدي للبنك المركزي من العملات الأجنبية من 5.2 مليار دولار في سبتمبر 2014 إلى أقل من 700 مليون دولار بنهاية شهر أغسطس.

 

وكان الحوثيون قد انتقدوا عبر مجلسهم السياسي مع صالح قرار الحكومة اليمنية المعترف بها دوليًّا تعيين رئيس جديد للبنك، ونقله إلى مدينة عدن، وطالبوا اليمنيين بالمشاركة  كلٌّ بما يستطيع في دعم البنك، سواء بـ 50 أو 100 أو 1000 ريال؛ حتى يصمد أمام ما أسموه بالمؤامرة. 

/ م . ف 

------------------------
الخبر : عاجل .. 72 مليارًا تفتح حربًا بين صالح والحوثي.. ومقرَّب يهدِّد بنشر وثائق خطيرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : كايروبورتال

0 تعليق