عاجل .. ارتفاع ضحايا مركب رشيد إلى 163 قتيلًا

0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع .. كتب : بوابة القاهرة

ارتفع عدد جثث حادث غرق مركب الهجرة غير الشرعية أمام سواحل رشيد إلى 163 جثة، حيث تم انتشال 75 جثة جديدة حتى بعد ظهر اليوم الجمعة، وتم نقلها جميعا إلى مستشفيات البحيرة والإسكندرية وكفر الشيخ.

كما أوضح الدكتور أحمد الأنصاري، رئيس هيئة الإسعاف، أنَّه تم نقل حالات الإصابة إلى مستشفى رشيد المركزي فيما تم نقل الوفيات إلى مشرحة مستشفيات كفر الدوار و المحمودية وأبوحمص و دمنهور التعليمي ورشيد المركزي وادكو والشاملة بكفر الدوار من خلال 38 سيارة إسعاف .

Sponsored Links

وأشار الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمى لوزارة الصحة إلى أنَّ الاصابات تراوحت بين الإغماء وغيبوبة وكسر بالساق وجميع المصابين يتلقون العلاج اللازم بالمستشفيات .

وأكد أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات محافظة البحيرة والتأكد من توافر الأطقم الطبية والأدوية والمستلزمات وأكياس الدم ، كما تم رفع درجة الإستعداد بمرفق الإسعاف بالمحافظة.

وأشار بأن الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان يتابع على مدار الساعة تطورات الحادث مع رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة ورئيس هيئة الإسعاف ومدير الشئون الصحية بمحافظة البحيرة، مؤكداً على إتخاذ كافة الإجراءات لإسعاف المصابين وتلقيهم الرعاية الطبية اللازمة.

ع د

------------------------
الخبر : عاجل .. ارتفاع ضحايا مركب رشيد إلى 163 قتيلًا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : كايروبورتال

0 تعليق