عاجل من المصدر .. التحقيق في مشاجرة بين مدير ووكيل «التضامن» بالبحر الأحمر

0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع قالت مصادر بمديرية التضامن الاجتماعي بالبحر الأحمر، لـ «المصري اليوم» إن الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، قررت فتح تحقيق إداري في واقعة تشاجر مدير عام ووكيل مديرية البحر الأحمر، لبيان المخطئ من الطرفين.

كانت أجهزة الأمن بقسم ثان الغردقة حررت في ساعة متأخرة من مساء الخميس، محضر تصالح بين مدير ووكيل مديرية التضامن الاجتماعي بالبحر الأحمر، وإقرار بالتنازل عن البلاغات المقدمة منهما والتقارير الطبية حتى تم صرف الطرفين من قسم الشرطة، وبعد تدخل قيادات تنفيذية وأعضاء مجلس النواب.

Sponsored Links

وتعود أسباب المشاجرة بالأيدي التي بدأت بمشادة كلامية داخل مبنى مديرية التضامن الاجتماعي بالبحر الأحمر بين مدير عام المديرية ووكيل المديرية، بسبب استخدام الأخير للسيارة الحكومية المخصصة لهما في تنقلاتهما، حيث تم استدعاء شرطة النجدة لمقر المديرية للتحقيق في الواقعة، وتحرير محضر، وتم استدعاء الطرفين لقسم الشرطة، وإخطار محافظ البحر الأحمر ووزيرة التضامن الاجتماعي بالواقعة.

------------------------
الخبر : عاجل من المصدر .. التحقيق في مشاجرة بين مدير ووكيل «التضامن» بالبحر الأحمر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق