عاجل من المصدر .. السفير البريطاني بالقاهرة يحتفي بالمصرية مي مدحت

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع احتفى السفير البريطاني بالقاهرة، جون كاسن، بالمصرية مي مدحت التي انضمت لقائمة أنجح سيدات الأعمال الصغريات في العالم، خلا ما وصفه بـ «شهر النساء».

وكتب «كاسن» في تغريدة على حسابه بموقع التدوينات الاجتماعية «تويتر»، مساء الخميس: «في شهر النساء مي مدحت تضع اسمها ضمن رواد الأعمال المبدعين عالمياً بتطكبيق جديد EventussApp» تحت هاشتاج #وجوه_مصرية_ملهمة.

Sponsored Links

كانت السفارة البريطانية بالقاهرة قد أطلقت يوم الثلاثاء الموافق 6 سبتمبر مبادرة Inspire Egypt بهدف الإحتفال بالمصريين الملهمين في مختلف مناحي الحياة وأن تجمعهم معا للإستثمار في قدراتهم الكامنة لتحقيق تغيير ملموس في مصر وباقي العالم.

مي مدحت، مهندسة مصرية، تمكنت من ابتكار تطبيق للهواتف الذكية وأسمته «Eventtus»، وأسست شركتها الخاصة بمشاركة إحدى صديقاتها وتدعى نهال فارس في عام 2011. وتختص الشركة بتسهيل التواصل الاجتماعى في الفعاليات، عبر منصة واحدة مثل (TEDx) و(ArabNet)، حيث يمكن لمنظمى الفعاليات كذلك بيع التذاكر وإرسال الإشعارات إلى الحضور، ونشر التغييرات على الأجندة.

صارت مي، التي تشغل الآن منصب الرئيس التنفيذى لشركة، Eventtu»k أحد أبرز الوجوه الشابة الآن في البلاد بعد لقائها مع الرئيس الأمريكى، باراك أوباما، ومارك زوكربيرج مؤسس موقع «فيس بوك»، خلال فعاليات القمة العالمية لريادة الأعمال، والتى أقيمت في جامعة ستانفورد بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث دارت المناقشة حول التكنولوجيا في الأسواق الناشئة.

------------------------
الخبر : عاجل من المصدر .. السفير البريطاني بالقاهرة يحتفي بالمصرية مي مدحت .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق