عاجل من المصدر .. جامعة بنها تنهي استعداداتها لاستقبال العام الجامعي الجديد

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع أنهت جامعة بنها كافة الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي والطلاب بمختلف الكليات، السبت.

وقال الدكتور السيد القاضي، رئيس الجامعة بنها، في بيان اليوم، إنه تم عقد اجتماع موسع مع نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس، ورفع حالة الطوارئ بمختلف قطاعات الجامعة للعام الجديد، وستعدادات المدن بشبرا وبنها ومشتهر والمدينة الجامعية بطوخ لتسكين الطلاب وتوفير الراحة لهم.

Sponsored Links

وأضاف أنه تم مراجعة إعداد الجداول الدراسية وخطط الدراسة وتجهيز قاعات المحاضرات والمدرجات والمعامل، وإنهاء إجراءت قيد الطلاب الجدد بمختلف الكليات، وتذليل كافة العقبات التي تواجههم.

وأشار رئيس الجامعة إلى أنه كلف عمداء ووكلاء الكليات بإعداد تقارير يومية لمتابعة الدراسة بكل كلية والتواصل المستمر بين الأساتذة والطلاب من أجل رعايتهم وحل مشاكلهم والاستغلال الأمثل للمنشآت والمعامل، فضلا عن إعداد كتيبات صغيرة عن كل كلية والتعريف بالأقسام والتخصصات وخريطة أماكن المدرجات والمعامل وتوزيعها في حفل استقبال الطلاب الجدد مع أول أيام العام الدراسي الجديد، مؤكدا أنه سيعى لاستكمال اعمال التطوير وتحديث المناهج الدراسية و المعامل والمنشآت، والتوسع في البرامج والتخصصات والأقسام العلمية والكليات الجديدة لتلبية احتياجات سوق العمل.

------------------------
الخبر : عاجل من المصدر .. جامعة بنها تنهي استعداداتها لاستقبال العام الجامعي الجديد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق