عاجل من المصدر .. وزير البترول ومحافظ الإسكندرية يناقشان سُبُل تعزيز الخدمات المجتمعية

0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع التقى اللواء الدكتور رضا فرحات، محافظ الإسكندرية، الجمعة، مع المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة والمعدنية، وأعضاء بمجلس النواب، لمناقشة الأمور الخاصة بسبل تعزيز التعاون المشترك بين المحافظة وقطاع البترول بالثغر، لتقديم خدمات مجتمعية متميزة لأهالي المناطق المختلفة بالإسكندرية.

ورحب المحافظ، في بداية اللقاء، بوزير البترول لوجوده بالإسكندرية للعمل على تعزيز سبل التعاون بين الجانبين، بما يصب في مصلحة المواطن السكندري، وقدم الشكر للنواب على دعمهم وحرصهم على إنجاز مسيرة العمل بالإسكندرية، مؤكدا أنه سيعمل بكافة الجهود وتوفير كافة الإمكانيات ليشعر المواطن السكندري بتقدم ملحوظ وطفرة حقيقية خلال الفترة المقبلة في كافة المشاريع والخدمات المقدمة له، وحل المشكلات التي تؤرق الشارع السكندري، مشددا على أنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في أي من الخدمات المقدمة للمواطنين.

Sponsored Links

وتم خلال اللقاء مناقشة أهم الموضوعات التي تعمل المحافظة والوزارة على إنجازها وتقديمها للمواطنين، وأهمها زيادة المساهمة في الخدمات المجتمعية المقدمة من خلال قطاعات البترول بالإسكندرية، وذلك وفقا لاحتياجات وأولويات كل منطقة، وسرعة الانتهاء من إدخال الغاز الطبيعي بالمناطق غير المخدومة به لحل مشكلة أنابيب الغاز، والانتهاء من رصف ورفع كفاءة الطرق التي تتولاها شركات البترول، وإنشاء مشروعات استثمارية صغيرة ومتوسطة لحل مشكلة البطالة، وغيرها من الموضوعات التي من دورها أن تساهم في التقدم الاقتصادي والاجتماعي بالثغر.

------------------------
الخبر : عاجل من المصدر .. وزير البترول ومحافظ الإسكندرية يناقشان سُبُل تعزيز الخدمات المجتمعية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق