أمين «النواب»: يتبقى نائبًا واحدًا لم يستخرج بطاقة المجلس

0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ

قال المستشار أحمد سعد الدين، الأمين العام لمجلس النواب، إن الأمانة انتهت من تسجيل واستخراج معظم بطاقات العضوية لنواب المرحلة الأولى والثانية، على النظامين الفردي والقائمة، لافتا إلى استخراج بطاقات عضوية لعدد 554 عضوا وتبقى عضو واحد.

وأضاف سعد الدين، في بيان، الثلاثاء، أن الأمانة العامة تنتظر الانتهاء من عملية الإعادة للدوائر المؤجلة، وعدد نوابها 13 نائبًـا، بالإضافة إلى الأعضاء المعينين من رئيس الجمهورية لاستكمال استخراج باقي بطاقات العضوية لجميع نواب المجلس سواء المنتخبين أو المعينين.

Sponsored Links

وأكد سعد الدين، أن الأمانة العامة لمجلس النواب مؤسسة قادرة وتتمتع بالكفاءة، وتتحلى بأفضل العناصر والخبرات البرلمانية، ومستمرة في أداء عملها على أفضل وأكمل وجه.

وأشار، إلى أن النائب فرج عامر، تبرع بكامل المستحقات المالية المقررة له كنائب برلماني لصندوق تحيا مصر، وتعتبر هذه الحالة الأولى في هذا الخصوص.

------------------------
الخبر : أمين «النواب»: يتبقى نائبًا واحدًا لم يستخرج بطاقة المجلس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق