محافظ الإسماعيلية يؤكد على أهمية دور البحث العلمي فى التنمية الشاملة

0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ

أكد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، على أهمية تفعيل دور البحث العلمى واستثمار كافة الامكانيات المتاحة من المراكز البحثية والمؤسسات والهيئات العلمية وتعظيم حجم الاستفادة من خبرات الأساتذة والمتخصصين فى مختلف المجالات العلمية، من أجل الوصول إلى تنمية شاملة حقيقية ومستدامة، تساهم فى بناء مصر الجديدة، وأشاد بجهود رجال العلم والعلماء واسهاماتهم فى تحقيق التنمية فى مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال ورشة العمل التى نظمتها محافظة الاسماعيلية بالتعاون والتنسيق التام مع معهد البحوث الفلكية والجيوفيزيقية، بحضور الأستاذ الدكتور أبو العلا أمين رئيس المعهد، وممثلى المركز الإقليمى لطبيعة الأرض بالإسماعيلية، وإدارة الأزمات والكوارث بالمحافظة لمناقشة سبل تفعيل دور البحث العلمى فى تطوير منظومة الأزمات والكوارث والحد من المخاطر.

Sponsored Links

وخلال انعقاد ورشة العمل تم استعراض ومناقشة سبل تعظيم حجم الاستفادة وتفعيل دور البحث العلمى فى مواجهة الأزمات والكوارث، ومدى استفادة محافظة الإسماعيلية من الإمكانيات المتاحة على أرضها، والاستفادة من تلك الإمكانيات فى مجالات مشروعات الاستثمار والتنمية المستقبلية بالمنطقة.

------------------------
الخبر : محافظ الإسماعيلية يؤكد على أهمية دور البحث العلمي فى التنمية الشاملة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق