استمرار عزوف الناخبين بلجان الرمل قبل غلق اللجان

0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ

استمر عزوف الناخبين بلجان دائرة الرمل بشرق الإسكندرية فى اليوم الأول من جولة الاعادة للانتخابات البرلمانية، قبل غلق اللجان، فيما شددت قوات أمن الإسكندرية، بالتنسيق مع والقوات البحرية، إجراءاتها لتأمين كامل مقرات دائرة الرمل فى إعادة الانتخابات.

وقال المستشار عبدالله الخولي رئيس اللجنة العليا للانتخابات في الإسكندرية، إن انتخابات جولة الإعادة بدائرة الرمل تتم وسط حالة من الهدوء ولم نتلقى أى شكاوي سير العملية الانتخابية، مضيفا أن عدد من اللجان شهدت عزوفا من الناخبين والبعض الآخر شهد إقبالًا ضعيفًا لأن هذه المرة هي الثالثة التي يتوجب أن يتوجه فيها الناخبين للأدلاء بأصواتهم في العملية الانتخابية.

Sponsored Links

من ناحية أخرى، تفقد المستشار مجدي حسين عبدالخالق، مساعد وزير العدل للأمن القضائي، خلال جولة مفاجئة، محاكم شرق وغرب الإسكندرية، من أجل الاطمئنان على الحالة الأمنية، والوقوف على بعض الثغرات التي يمكن السيطرة عليها، كما تفقد لجان محطة الرمل، التي يتم فيها التصويت على الانتخابات البرلمانية.

------------------------
الخبر : استمرار عزوف الناخبين بلجان الرمل قبل غلق اللجان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق