تشغيل أول كوبري ضمن مشروع السيسي لتأمين المزلقانات في المنيا

0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ

بدأت محافظة المنيا تشغيل أول كباري المشروع القومي لإنشاء كباري أعلى المزلقانات، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بهدف تأمين مزلقانات السكة الحديد الأشد خطورة ومنع وقوع الحوادث.

وشهد اللواء صلاح الدين زيادة، محافظ المنيا، مساء الثلاثاء، بدء التشغيل التجريبي لكوبري مزلقان الإخصاص، تمهيدا لافتتاح الكوبري للمواطنين، واستمع لعدد من المقترحات الخاصة بخطوط سير الكوبري للقادمين منه وإليه.

Sponsored Links

وأوضح العميد أحمد التوني، مدير إدارة المرور، إن التشغيل النهائي للكوبري يتطلب تغيير العديد من المسارات والاتجاهات حيث ستتسبب الكثافة المرورية للكوبري في الضغط الشديد على عدد من الشوارع، وسيستمر التشغيل التجريبي للكوبري حتى مساء الإثنين.

وأضاف أن هناك عدة مقترحات تتعلق بتوسعة الدوران عند فندقي جراند آتون وايتاب، وإزالة الناصية الخاصة بمدخل شارع طه حسين إلى جانب منع الانتظار على الجانبين أمام مسجد صلاح الدين ،وإغلاق تقاطع شارع عدنان مع الكوبري.

------------------------
الخبر : تشغيل أول كوبري ضمن مشروع السيسي لتأمين المزلقانات في المنيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق