عبد الرحيم علي يوضح الفرق بين تسريباته ونشر «موسى» لصور لخالد يوسف

0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

وجهّ عضو مجلس النواب، عبد الرحيم علي، رسالة لكل من يحاول عقد مقارنات بين التسريبات التي نالت من سمعة النائب خالد يوسف وما قام به في الصندوق الأسود، قائلًا: «قمت بإذاعة تسريبات مضمونها ضد الوطن، وامتنعت عن الخوض في الحياة الشخصية لخصومي».

وكان «على»، استنكر نشر الإعلامي أحمد موسى صورًا «فاضحة» منسوبة للنائب البرلماني خالد يوسف ، وقال إن «الحياة الخاصة مصونة بحكم الدستور».

Sponsored Links

ورفض عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تضامن عبد الرحيم علي، لأنه يتناقض، بحسب رأيهم، مع ما يقوم به عبد الرحيم أيضًا من تسريبات للعديد من الشخصيات السياسية في برنامجه «الصندوق الأسود».

وأكد «علي»، في صفحته على «فيس بوك»، مدافعًا عن نفسه أن «الصندوق الأسود متخم بالصوت والصورة ولكن خصوصيات الناس خط أحمر، نختلف سياسيا مع من يحاول المساس ببلادنا ونحتكم الى الناس علناً، أما حياتهم الخاصة فهي ملكهم ولا نلتفت لها».

------------------------
الخبر : عبد الرحيم علي يوضح الفرق بين تسريباته ونشر «موسى» لصور لخالد يوسف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق