«فاو» تعين عبد الوهاب زايد سفيرًا للنوايا الحسنة لدوره في تطوير النخيل

0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ

عيّن جوزيه غرازيانو دا سيلفا، المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (فاو)، الدكتور عبدالوهاب زايد، الأمين العام لجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، سفيرًا للنوايا الحسنة نيابة عن «فاو» تقديرًا لعمله البارز في مجال إنتاج التمور وحماية النخيل ودعمه لأنشطة التنمية المستدامة في القطاع الزراعي لدولة الإمارات.

وعمل الدكتور عبدالوهاب زايد على نطاق واسع في مجال إكثار النخيل وإنتاجه؛ واستعانت منظمة «فاو» بخبراته المتعددة في مختلف برامج الأمن الغذائي والتغذية، ليس فقط في منطقة الخليج بل وأيضًا لدى العديد من البلدان الإفريقية وعلى المستوى العالمي.

Sponsored Links

وأشاد غرازيانو دا سيلفا بإنجازات الدكتور عبدالوهاب زايد وتفانيه المتواصل في خدمة اختصاصات «فاو»، مشيرًا إلى خدمته سابقًا كمستشار تقني لدى المنظمة، حيث حصل في عام 1999 على جائزة الوكالة الدولية «ب. ر. سن» لقاء الأداء المتميز.

------------------------
الخبر : «فاو» تعين عبد الوهاب زايد سفيرًا للنوايا الحسنة لدوره في تطوير النخيل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق