محمد شبانة: مصالحة شاملة بين رئيس الزمالك والصحفيين الأربعاء

0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ

كشف محمد شبانة، رئيس رابطة النقاد الرياضين وأمين الصندوق بنقابة الصحفيين، عن انتهاء أزمة الصحفيين مع رئيس نادي الزمالك، والتي بلغت عدم نشر اسمه وصورته بمختلف الصحف، وكذلك وقف العضويات المستثناه للصحفيين بالنادي.

وقال «شبانة»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، الثلاثاء، إن رابطة النقاد عقدت جلسة ودية مع رئيس الزمالك، مساء الإثنين، حضرها المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة لحل الأزمة، لافتًا إلى أن رئيس الزمالك استوعب الأمر ورفع كل الكشوفات عن أبواب النادي.

Sponsored Links

وأوضح رئيس رابطة النقاد أنه سيتم عقد جلسة مصالحة شاملة بين رئيس نادى الزمالك والإعلام بصفة عامة بحضور المهندس محمد الأمين، رئيس غرفة صناعة الإعلام، ويحيى قلاش نقيب الصحفيين، عصر الأربعاء، بمكتب وزير الشباب والرياضة.

وشدد «شبانة» على أنه لن يقترب أحد من عضويات الصحفيين وأنه تم رفع بند شطب عضوية الصحفيين من جدول أعمال الجمعية العمومية المقرر عقدها يناير المقبل، مؤكدًا أن «نقابة الصحفيين لا يمكن أن تنفصل عن الإعلام، حيث أنهما تضامنوا مع غرفة صناعة الإعلام، وأن المصالحة ستكون شاملة وأن رئيس الزمالك مد يد العون ونحن أيضًا».

------------------------
الخبر : محمد شبانة: مصالحة شاملة بين رئيس الزمالك والصحفيين الأربعاء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق