السفير البريطاني في مصر يحتفل بفوز الاتحاد السكندري

0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ

لم يمتد عشق السفير البريطاني بالقاهرة جون كاسون لمصر بالإنغماس وسط عادات وتقاليد شعبها أوإتقانه للغة العربية فحسب، بل امتد عشقه ليعبر علناً عن النادي الذي يشجعه في الدوري المصري وهو نادي «الاتحاد السكندري»، النادي الشعبي لمحافظة الإسكندرية.

نشر السفير البريطاني صورة لـ«يوسف أوباما» لاعب الاتحاد السكندري على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، معلقا عليها باللغة العربية: «#العب يا أخضر»، «الاتحاد سيد البلد»، وكتب بالإنجليزية «yes we can ya Obama»، في إشارة إلى اللاعب يوسف أوباما، صاحب هدف فوز الاتحاد السكندري على فريق طلائع الجيش بهدف في الوقت القاتل، في المباراة التي جمعت الفريقين بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الثامنة بالدوري المصري لكرة القدم .

Sponsored Links

كان السفير البريطاني قد أعلن من قبل خلال إحدي المقابلات التليفزيونية عن حبه لنادي الاتحاد السكندري بعد سؤال المذيع له:«انت أهلاوي ولا زملكاوي ؟» فأجاب مبتسماً: «الاتحاد سيد البلد».

------------------------
الخبر : السفير البريطاني في مصر يحتفل بفوز الاتحاد السكندري .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق