مطار القاهرة يستقبل ١٩ مصريا مرحلا من إيطاليا وأمريكا

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ

استقبلت السلطات الأمنية بمطار القاهرة الدولي 19 مصريًا مرحلين من قِبل السلطات الأمنية الإيطالية لمحاولتهم التسلل إلى أراضيها بطريقة غير شرعية، بالإضافة إلى مرحلييْن من لبنان وآخر من الولايات المتحدة الأمريكية.

ووصل المرحلون بصحبة عدد من رجال الأمن التابعين لشركة مصر للطيران، وفور وصولهم تمت مناقشتهم، حيث أقروا بمحاولتهم التسلل إلى إيطاليا عن طريق سماسرة البحر إلا أن قوات خفر السواحل الإيطالية ألقت القبض عليهم.

Sponsored Links

كما وصل القاهرة أيضًا مصرييْن آخرين مرحليْن من قِبل السلطات الأمنية اللبنانية لإقامتهم غير الشرعية، بالإضافة إلى مرحل من الولايات المتحدة الأمريكية.

وأمر اللواء طارق فتحي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن المطار، بسرعة إنهاء إجراءات وصولهم بعد عرضهم على الأجهزة الأمنية المعنية للتأكد من سلامة موقفهم الأمني والقانوني.

في غضون ذلك، ألقت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي القبض على 40 هاربًا من تنفيذ أحكام قضائية خلال تنفيذ حملة أمنية مكبرة على صالات السفر والوصول والطرق المؤدية من وإلى المطار.

وقاد اللواء عبدالناصر حامد، مدير مباحث المطار، الحملة بتوجيهات من اللواء طارق فتحي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن المطار، تحت إشراف العميد محمد صلاح، رئيس مباحث المطار، وأسفرت الحملة عن إلقاء القبض على 40 هاربًا من تنفيذ أحكام قضائية متنوعة بلغت مجموعها 66 حكمًا قضائيًا.

تم ترحيل المضبوطين إلى الأقسام التابعين لها لتنفيذ الأحكام الصادرة بحقهم.

------------------------
الخبر : مطار القاهرة يستقبل ١٩ مصريا مرحلا من إيطاليا وأمريكا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق