مطار القاهرة يستقبل «الباز» و«العقدة» ومستشار رئيس السنغال

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ

وصل إلى مطار القاهرة الدولي، العالم المصري الدكتور فاروق الباز، قادمًا من العاصمة الأردنية عمان، كما وصل القاهرة أيضًا الدكتور محمود عبداللطيف صقر، رئيس أكاديمية البحث العلمي، قادمًا من الخرطوم، فيما وصل إلى مطار القاهرة الدولي، منصور نياس، مستشار الرئيس السنغالي، قادمًا من العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

وتم إنهاء إجراءات وصوله عبر صالة كبار الزوار، وكان في استقباله عدد من المسؤولين، ومن المقرر أن يلتقى عددًا من المسؤولين لمناقشة بعض الملفات والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

Sponsored Links

كما استقبل المطار فاروق العقدة، محافظ البنك المركزي الأسبق، قادمًا من بريطانيا، وتم إنهاء إجراءات وصوله على متن الطائرة المصرية القادمة من لندن.

كما وصل أيضًا الدكتور حاتم الجبلي، وزير الصحة الأسبق، قادمًا من العاصمة الفرنسية باريس، وتم إنهاء إجراءات وصوله على متن الطائرة المصرية القادمة من باريس.

في غضون ذلك، غادر مطار القاهرة الدولي، اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، متوجهًا إلى العاصمة الأردنية عمان، وتم إنهاء إجراءات سفره عبر صالة كبار الزوار بالمطار، واستقل الطائرة المصرية المتجهة إلى عمان.

------------------------
الخبر : مطار القاهرة يستقبل «الباز» و«العقدة» ومستشار رئيس السنغال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق