المكتب الأفريقي بوزارة الشباب المصرية يحصد جائزة «أفرابيا» بالخرطوم

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أعلن مجلس الشباب العربي والأفريقي عن منح جائزة «أفرابيا» للشباب العربي والأفريقي إلى مكتب الشباب الأفريقي بوزارة الشباب والرياضة المصرية باعتباره أحد أميز العاملين في مجال الشباب داخل القارة السمراء.

قام كل من الفريق أول ركن بكري حسن صالح، النائب الأول لرئيس جمهورية السودان، ويوسف الكاظم، رئيس مجلس الشباب العربي والأفريقي بتكريم مكتب الشباب الأفريقي خلال الاحتفال، وتسلم الجائزة حسن غزالي، منسق عام مكتب الشباب الأفريقي ونائب الأمين العام لاتحاد الشباب الأفريقي علاوة على تكريم عدد من شباب الدول العربية والأفريقية من الموهوبين في مجال الثقافة والفنون والآداب والعلوم والتكنولوجيا والمبادرات النسوية.

Sponsored Links

أشار يوسف الكاظم، رئيس مجلس الشباب العربي والأفريقي إلى أن هذه الجائزة هي الأولى التي يتم منحها منذ إنشاء مجلس الشباب العربي والأفريقي، موضحًا أهمية الجائزة في احتواء الشباب المبدع.

وقال عوض حسن، الأمين العام لمجلس الشباب العربي والأفريقي إن «تكريم الشباب العربي والأفريقي ممن لهم دور بارز في المجالات المختلفة يأتي تحفيزًا وتشجيعًا لهم ويدفع الشباب للتطوير من ذاته».

حضر فعاليات التكريم حيدر قالوكوما، وزير الشباب والرياضة السوداني، دكتورة أقوم اينق، وكيل وزارة الثقافة والشباب والرياضة بجنوب السودان، سحر العوبد، رئيس الاتحاد العربي للعمل التطوعي، دكتورة أمنة فزاع، رئيس نادي المرأة الأفريقية ومندوب الجمعية الأفريقية بالقاهرة، عبدالله الباطش، عضو مكتب الشباب الأفريقي بوزارة الشباب والرياضة، وأعضاء المكتب التنفيذي لمجلس الشباب العربي والأفريقي، وأعضاء اتحاد الشباب الأفريقي، وأعضاء الاتحاد الوطني الشبابي السوداني، وعدد 300 شاب وفتاة من جمهورية السودان ولفيف من الإعلاميين والشخصيات البارزة بجمهورية السودان.

------------------------
الخبر : المكتب الأفريقي بوزارة الشباب المصرية يحصد جائزة «أفرابيا» بالخرطوم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق