وفد وزارة الشباب والرياضة المصرية يُكَّرم نائب البشير

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

كرَّم وفد مصري من مكتب الشباب الأفريقي بوزارة الشباب والرياضة المصرية ونادي المرأة الافريقية بالقاهرة، الفريق أول ركن بكري حسن صالح، النائب الأول لرئيس جمهورية السودان، على هامش فعاليات حفل تدشين جائزة «أفرابيا» للشباب العربى والإفريقى بتنظيم مجلس الشباب العربي والافريقي بالخرطوم.

ووجه كل من مكتب الشباب الافريقي بوزارة الشباب والرياضة ونادي المرأة الأفريقية بالقاهرة، الشكر للنائب الأول للرئيس السوداني لرعايته تدشين جائزة «أفرابيا» للشباب العربي والافريقي، مؤكدين أن الجائزة التي تم تدشينها للشباب العربي والافريقي تعد خطوة إيجابية من جانب جمهورية السودان الشقيقية ومجلس الشباب العربي والافريقي وتشجيعاً للشباب المتطلع لنهضة بلدانه.

Sponsored Links

وأوضح مكتب الشباب الافريقي أن الجائزة تعتبر حافزاً للشباب العربي والافريقي ممن يمتلكون المواهب والقدرات الابداعية في المجالات كافة، مبيناً أن توفير البيئة المشجعة للشباب ودعمهم بأي صورة يعمل على توجيه فكر الشباب لخدمة أوطنهم.

وأكد المكتب أن تكريم الشباب العربي والأفريقي المميز يفتح الباب امام المجتمع ككل وخاصة المؤسسات الاعلامية لتسليط الضوء عليهم والتعرف على تجاربهم، ومشوارهم وما مر بهم من صعوبات حتى توصلوا إلى ما وصلوا اليه في مجالات متعددة وحيوية تسهم في تطوير البلدان العربية والافريقية.

------------------------
الخبر : وفد وزارة الشباب والرياضة المصرية يُكَّرم نائب البشير .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق