حلمي النمنم يشهد احتفالية «المنتجين العرب»

0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ

شهد حلمي النمنم، وزير الثقافة، نائبًا عن الدكتور شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، الاحتفالية التي أقامها اتحاد المنتجين العرب برئاسة إبراهيم أبوذكري تحت عنوان «شكرًا للمملكة العربية السعودية».

وقال وزير الثقافة في كلمته في الاحتفالية التي أقيمت، مساء الإثنين، بمسرح جامعة مصر بالسادس من أكتوبر «إن العلاقات التاريخية بين السعودية ومصر تترجم المحبة بين الشعبين، فالمواقف المتبادلة والدعم السياسي والاقتصادي بين البلدين تضع مستقبلا مشرقا للتعاون بما يصب في صالح الشعوب»، مشيرًا إلى أن وقوف المملكة إلى جانب مصر لا يقف عند ثورة الشعب المصري في 30 يونيو، وإنما يمتد في عمق التاريخ الدبلوماسي بين البلدين فكلاهما كان داعمًا للآخر في مختلف القضايا والمواقف الدولية، مؤكدًا أن التنسيق المشترك يتم على مختلف الأصعدة والمجالات سواء السياسي أو الاقتصادي أو الثقافي أو التعليمي وغيرها.

Sponsored Links

نظم الحفل اتحاد المنتجين العرب تحت عنوان «شكرًا للمملكة.. مؤتمر الوفاء»، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، وذلك تقديرًا للمملكة العربية السعودية لوقوفها بجانب مصر منذ ثورة 30 يونيو، وشهد الحفل عرض أوبريت فني عن المملكة، وتكريم مجموعة من فناني وإعلاميي المملكة.

------------------------
الخبر : حلمي النمنم يشهد احتفالية «المنتجين العرب» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق