محافظ القاهرة يوجه بتكثيف ساعات العمل بمشروع «الأسمرات 2»

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تفقد الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، الأعمال الجارية بمشروع «الأسمرات 2»، الذي يموله صندوق «تحيا مصر»، وتخطت نسبة الإنجاز فيه لتصل إلى 72%.

وشدد المحافظ على استشاري المشروع، وشركات المقاولات المنفذة، بتكثيف ساعات العمل ليمتد على ورديات على مدار 24 ساعة بعد توفير مصادر الإنارة بالموقع، وجارٍ استكمال الأعمال الإنشائية لباقى العمارات بالقطاعات المختلفة بالتوازى مع الانتهاء من توصيل شبكات المرافق.

Sponsored Links

ويضم المشروع 134 عمارة سكنية متكاملة المرافق، تتكون الواحدة منها من أرضي و5 أدوار متكررة، وكل دور يضم 6 وحدات سكنية، مساحة الواحدة منها 65 مترا، وسيخصص نسبة 25% من إجمالي مساحة المشروع (60 فدانا) للمباني السكنية، و6% للخدمات، وستخصص باقي المساحة كمناطق خضراء وطرق وممرات.

رافق المحافظ، في جولته، اللواء السيد نصر إبراهيم، نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، واللواء هاني شنيشن، مدير مديرية الإسكان، واللواء عبدالسميع وهدان، رئيس حي المقطم، وعدد من استشارى وممثلي المنفذة.

------------------------
الخبر : محافظ القاهرة يوجه بتكثيف ساعات العمل بمشروع «الأسمرات 2» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق