وزارة الخارجية: مصر تدعم كل جهد يستهدف مكافحة الإرهاب سواء كان إسلاميًا أو عربيًا

0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ

أكد المستشار أحمد أبوزيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أن مصر تدعم كل جهد يستهدف مكافحة الإرهاب والقضاء عليه، سواء كان هذا الجهد إسلاميا أو عربيا.

جاء ذلك، في تصريح لـ«أبوزيد»، الثلاثاء، ردًا على استفسار وكالة أنباء الشرق الأوسط حول تعليق وزارة الخارجية على إعلان المملكة العربية السعودية عن إنشاء تحالف إسلامي ضد الإرهاب، وموقف مصر منه.

Sponsored Links

وقال «أبوزيد» إن «مصر تدعم كل جهد يستهدف مكافحة الإرهاب والقضاء عليه، لاسيما إذا كان هذا الجهد إسلاميا أو عربيا، فهى تدعمه وتكون جزءا منه».

وحول العلاقة بين التحالف المشار إليه ومقترح إنشاء قوة عربية مشتركة، قال «أبوزيد» إن «هناك اختلافا بين الطرحين، فالتحالف الإسلامي يستهدف مكافحة الإرهاب فقط، أما القوة العربية المشتركة فهى تتعامل مع التحديات التي تواجه الأمن القومى العربى بمختلف أشكالها، وفى النطاق العربى فقط».

------------------------
الخبر : وزارة الخارجية: مصر تدعم كل جهد يستهدف مكافحة الإرهاب سواء كان إسلاميًا أو عربيًا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق