رئيس الهيئة العربية للتصنيع يستقبل الملحقيين العسكريين الأجانب بالقاهرة

0 تعليق 26 ارسل طباعة تبليغ

استقبل الفريق عبدالعزيز سيف الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، الثلاثاء، الملحقيين العسكريين الأجانب بالقاهرة.

واستعرض رئيس الهيئة، خلال الاجتماع، نبذة عن تاريخ الهيئة منذ نشأتها عام 1975، وأهم المنتجات العسكرية والمدنية والمشروعات القومية التي تشارك فيها، مثل «عربات السكك الحديدية، ومحطات الصرف الصحي والصناعي، وتنقية المياه، والعربات المدرعة الفهد والجيب، والطائرة (K-8E)، والشاشات العملاقة، وكذلك الإستفادة من الإمكانيات المتطورة بالهيئة العربية للتصنيع».

Sponsored Links

يأتي هذا الاجتماع في إطار زيارة ميدانية يقوم بها الملحقيين العسكريين الأجانب لوحدات الهيئة، للتعرف على أحدث الإمكانيات والمنتجات المتطورة للهيئة العربية للتصنيع ولتبادل الخبرات.

وأكد رئيس الهيئة أهمية التعاون والعمل المشترك مع كافة دول العالم على نحو يلبي المصالح المشتركة، مشيرا إلى أن الهيئة العربية للتصنيع كمؤسسة ذات صفة دولية ولوائح خاصة وعلاقات عمل منذ نشأتها مع العديد من الشركات والمؤسسات العالمية، مما يؤهلها للدخول في علاقات شراكة مع العديد من الشركات الدولية والدول أيضا.

ورحب رئيس الهيئة بزيارة الملحقيين العسكريين لوحدات الهيئة، بإعتبارها فرصة للتعرف على إمكانيات ومنتجات الهيئة، وحثهم على نقل الصورة الحقيقية للهيئة.

------------------------
الخبر : رئيس الهيئة العربية للتصنيع يستقبل الملحقيين العسكريين الأجانب بالقاهرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق