مجهولون يسرقون سيارة «رئيس لجنة» ببني سويف.. و«الزند»: الحادث لن يمر بسلام

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ

تعرض المستشار محمد الحسيني، رئيس محكمة والمشرف على إحدى اللجان الانتخابية ببني سويف أثناء توجهه لمتابعة العمل باللجنة، فجر الثلاثاء، لاستيقاف من قبل قطاع طرق أثناء قيادته سيارته متوجهًا إلى متابعة انتخابات مجلس النواب بعد إعادتها بدائرة بالمحافظة.

وقام قطاع طرق بالطريق الصحراوي في المنطقة الواقعة بين بنى سويف والعياط باستيقافه، وإطلاق نار بجوار رأسه، وسرقة سيارته، وهاتفه المحمول، ومبلغ 730 جنيه، وفروا هاربين.

Sponsored Links

وقام رئيس المحكمة بالاتصال بالمستشار محمد البنا، رئيس اللجنة العليا للانتخابات ببنى سويف، الذي سارع بإرسال سيارة خاصه إلى المستشار، لإنقاذه.

وتبين من التحريات أن المستشار محمد الحسينى فوجئ بمسلحين اثنين يحملان بنادق آلية يقطعون الطريق عليه أثناء ذهابه إلى اللجنة الانتخابية، ويسرقون سيارته، ويطلقون أعيرة نارية عشوائية من بينها طلقة بجوار رأسه، وقاموا بسرقته، وفروا هاربين.

وكشفت مصادر لـ«المصري اليوم» أن المستشار أحمد الزند، وزير العدل، أجرى اتصالًا هاتفيًا بالقاض، الذي تعرض للحادث، للاطمئنان على صحته أثناء تواجده بمكتب المستشار محمد البنا، رئيس اللجنة العليا للانتخابات، عقب إنقاذه، مؤكدًا أن «الحادث لن يمر بسلام».

------------------------
الخبر : مجهولون يسرقون سيارة «رئيس لجنة» ببني سويف.. و«الزند»: الحادث لن يمر بسلام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق