تنظيم دخول طلاب جامعة القاهرة بـ 120 ألف كارت ممغنط

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ

أكد فتحى عباس، المستشار الإعلامى لجامعة القاهرة، أنها انتهت بالفعل من طباعة 120 ألف كارت ممغنط، من إجمالى 140 ألفا، تمهيداً لتسليمها إلى الطلاب، حتى يكون دخول الحرم الجامعى اعتباراً من الفصل الدراسى الثانى، عن طريق هذه الكروت فقط.

وقال عباس لـ«المصرى اليوم»،إنه تم تسليم الكروت لـ11 كلية وجار تسليم البقية، والطلاب الذين سيتسلمون الكارت، سيتم تطبيق المنظومة عليهم، بحيث لا يتم السماح لأحدهم بالدخول إلى الحرم، إلا في حال وجود محاضرات لديه، منبهاً إلى أن الجامعة تدرس تطبيق المنظومة على الكليات الموجودة خارج الحرم.

Sponsored Links

وأضاف عباس، أن الكليات ملتزمة بإرسال البيانات الكاملة حول جداول المحاضرات والسكاشن والامتحانات لطلابها حتى يتم إدخال البيانات على «السيستم» الخاص بالكروت لأنه بناء على هذه المعلومات، سيتم السماح للطالب بالدخول عبر بوابات الجامعة المختلفة.

من جانب آخر قررت الجامعة، حرمان الطلاب غير مسددى الرسوم الدراسية، للعام الجامعى الحالى، من الدخول إلى امتحانات الفصل الدراسى الأول، مشددة على ضرورة تقدم الطلاب غير القادرين إلى أقسام الشؤون الاجتماعية بإدارات رعاية الشباب لدراسة حالاتهم تمهيداً لإعفاء المستحق منهم من المصروفات.

------------------------
الخبر : تنظيم دخول طلاب جامعة القاهرة بـ 120 ألف كارت ممغنط .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق