نبيلة مكرم تتوجه لإيطاليا لبحث ملف الهجرة غير المشروعة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

غادرت القاهرة، الثلاثاء، نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، متوجهة إلى روما في زيارة لإيطاليا تستمر 5 أيام، تجري خلالها محادثات مع عدد من كبار المسؤولين هناك تتناول العلاقات الثنائية، كما تقوم بزيارة مراكز إيواء الأطفال المصريين القصر الذين سافروا بشكل غير مشروع عن طريق البحر المتوسط.

وقالت الوزيرة، في تصريح لـ«وكالة أنباء الشرق الأوسط»، الثلاثاء، «إن ملف الهجرة غير الشرعية قضية أمن قومي»، مشيرة إلى أن هناك العديد من الأطفال المصريين موجودون في إيطاليا هاجروا بطريقة غير شرعية، موضحة أنه يتعين أن يكون هناك تشريع عقابي على الأسرة والأب الذي يضع طفله على مركب هجرة غير شرعية«.

Sponsored Links

ويرافق الوزيرة، خلال زيارتها لمراكز الإيواء في جزيرة صقلية ومدينة روما، ممثلون عن وزارة الداخلية واللجنة العليا لمكافحة الهجرة غير الشرعية وممثل عن المجلس القومي للأمومة والطفولة، لافتة النظر إلى إن السبب في اصطحاب ممثلين عن تلك الجهات يرجع إلى رغبتها في تعريف الجهات المعنية بالملف بكافة التفاصيل عن قرب.

------------------------
الخبر : نبيلة مكرم تتوجه لإيطاليا لبحث ملف الهجرة غير المشروعة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق