محافظة القاهرة: 10 آلاف عامل يشاركون بمشروعي الأسمرات بالمقطم

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ

قال اللواء السيد نصر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، إن «10 آلاف عامل يشاركون في مشروعي الأسمرات 1- 2 بحي المقطم، والمخصصان لنقل سكان المناطق العشوائية والتي تمثل خطورة على حياتهم بمناطق منشأة ناصر والدويقة، ويضمان إنشاء حوالي 12 ألف وحدة سكنية».

وأضاف «نصر» في تصريح له، الثلاثاء، أن «محافظ القاهرة الدكتور جلال سعيد قد قام بتفقد المشروع أمس للوقوف على نسبة التنفيذ والتي وصلت 92% في الأسمرات (1) والمقرر افتتاحه نهاية الشهر الجاري، ووصلت في الأسمرات (2) 75%».

Sponsored Links

وأكد أن المشروع يشمل على أسواق وخدمات وملاعب مفتوحة وحدائق ومجمع صحي ومدارس يشرف على تنفيذها مديرية الإسكان بالمحافظة، وتستوعب جميع المواطنين الذين تشكل منازلهم خطورة داهمة على حياتهم وجميعها بتمويل من صندوق تحيا مصر وهي هدية الرئيس عبدالفتاح السيسي للشعب المصري.

ويعد مشروع (الأسمرات 1) أحد أهم وأكبر مشاريع الإسكان الضخمة متكاملة الخدمات، التي تنفذها محافظة القاهرة لنقل سكان المناطق العشوائية، وجاري استكمال التشطيبات النهائية لتوصيل كل شبكات المرافق بالموقع بما يحقق تعظيم الاستفادة من الموقع المميز للمشروع، الذي يأتي بشكل متوسط بين عدة محاور وطرق رئيسية مثل الطريق الدائري ومحور الشهيد.

------------------------
الخبر : محافظة القاهرة: 10 آلاف عامل يشاركون بمشروعي الأسمرات بالمقطم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق