تفعيل قانون «السفر بالقطارات» لمواجهة التهرب من ثمن التذكرة

0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ

قررت هيئة السكك الحديدية تفعيل قانون نظام السفر بالسكك الحديدية، تنفيذًا للحملة الصارمة التي يقودها الدكتور سعد الجيوشي، وزير النقل، لإعادة الانضباط للسكة الحديد وإجبار الركاب على سداد قيمة التذكرة من خلال شبابيك التذاكر بعد أن تلاحظ زيادة نسبة التهرب من دفع ثمن التذكرة وإهدار إيرادات السكك الحديدية.

وقال المهندس أحمد حامد، رئيس هيئة السكك الحديدية، في تصريح له، الثلاثاء إن «الهيئة أقامت 30 كشك بيع تذاكر في المحطات الرئيسية ووضعت بوابات على مداخل الأرصفة لمنع دخول أي راكب إلا بعد سداد قيمة التذكرة، مع الاحتفاظ بالتذكرة حتى نهاية الرحلة وتقديمها لموظف السكة الحديد المختص تنفيذًا للقانون رقم 277 لسنة 1959 وتعديلاته بشأن نظام السفر بالسكك الحديدية».

Sponsored Links

وأكد «حامد» أنه تمت زيادة عدد المحصلين على بوابات الدخول والخروج وعلى الأرصفة لتحصيل قيمة التذكرة والتأكد من حصول الراكب على التذكرة قبل ركوب القطار، وتحصيل الغرامة المقررة من الراكب بدون تذكرة، لافتًا إلى أن السكة الحديد قامت بإنشاء مكاتب جديدة لخدمة العملاء بالمحطات لخدمة جمهور المسافرين.

------------------------
الخبر : تفعيل قانون «السفر بالقطارات» لمواجهة التهرب من ثمن التذكرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق