كشف غموض واقعة «فيديو فتاة شبرا الخيمة»

0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض واقعة قيام فتاة بنشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بتعرضها للتعذيب داخل قسم ثاني شبرا الخيمة، حيث تبين أن الفتاة متهمة في قضية سرقة شقة خالتها وتم حجزها في القسم ثم أفرجت عنها النياية لعدم ثبوت الواقعة.

وقبضت الأجهزة على مسجل خطر تربطه علاقة عاطفية بهذه الفتاة أثناء قيامه ببيع المسروقات واعترف بتحصله عليها من المتهمة، التي استولت عليها من شقة خالتها بمفتاح مصطنع لباب الشقة وتم حبس المتهم وجاري ضبط وإحضار الفتاة.

Sponsored Links

وكان اللواء سعيد شلبي، مدير الأمن، قد تلقى بلاغًا من «نادية.أ.أ» سن 53 ربة منزل بتعرضها لواقعة سرقة شقتها وسرقة مصوغات ذهبية ومبلغ مالي وجهاز لاب توب واتهمت في بلاغها إبنة شقيقتها (هاجر) سن 17 ربة منزل، وانتقل العقيد جمال الدغيدي رئيس فرع البحث الجنائي وبمعاينة الشقه تبين عدم وجود تلفيات أو آثار عنف بباب الشقة ونوافذها، وتحرر محضر بذلك.

وبمواجهة المتهمة، أنكرت وتم حجزها وبعرضها على النيابة العامة قررت حجزها على ذمة تحريات المباحث غير أن تحريات مباحث قسم ثاني لم تتوصل لمعرفة حقيقة الواقعة، وبعرض المتهمة على النيابه قررت إخلاء سبيلها بضمان محل إقامتها ما لم تكن مطلوبه لسبب آخر.

وعقب إخلاء سبيلها، تقدمت بشكوى للنيابة العامة برقم 1124 عرائض نيابة ثان شبرا في صباح اليوم التالي تتهم ضباط مباحث القسم بتعذيبها والاعتداء عليها دون سند قانوني، وتم تدوال هذه الشكوى على موقع التواصل الاجتماعي والبرامج التليفزيونية، وبعد ذلك حضر المحامى الخاص بها وبسؤاله قرر مشاهدته للشكوى على موقع «فيس بوك»، مضيفًا أنه حضر التحقيقات مع فتاة شبرا ولم يكن بها ثمة إصابات أو آثار تعذيب، وبسؤالها في تحقيقات النيابة نفت تعرضها لذلك من قبل ضباط مباحث القسم.

وقررت أجهزة الأمن فحص الموضوع وتشكيل فريق بحث تنسيقًا مع مفتشي فرع الأمن العام بالقليوبية، ووردت معلومات لفريق البحث مفادها تردد أحد المشتبه فيهم ويدعى «محمد.ن.م» سن 18 سنة طالب والذي تربطه علاقة عاطفية بـ«هاجر» على محل لتجارة أجهزة كمبيوتر بشبين القناطر وعرضه جهاز لاب توب للبيع تتطابق أوصافه والجهاز المبلغ بسرقته في الواقعة.

وباستهداف المحل وبمواجهة مالكه، اعترف بتحصله على جهاز اللاب توب من المدعو «محمد» وباستدعاء المبلغة تعرفت عليه وأقرت أنه الجهاز الذي سرق من شقتها وتم ضبط المتهم واعترف بحصوله على الجهاز من «فتاة شبرا» التي خططت لسرقة خالتها باستخدام مفتاح مصطنع بالإضافه لمشغولات ذهبية ومبلغ 1000 جنيه.

وبالعرض على النيابة، قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات وضبط واحضار المتهمة وطلب تحريات إدارة البحث الجنائي حول الواقعة.

------------------------
الخبر : كشف غموض واقعة «فيديو فتاة شبرا الخيمة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق