مجدي الصيرفي: وزير الصحة لا يشاور أحداً.. واستقالتى نهائية

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ

قال الدكتور مجدى الصيرفى، العضو المستقيل من لجنة الفيروسات الكبدية، إن الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة والسكان، لا يتحاور ولا يتناقش مع أحد ويصدر قراراته دون أى تشاور، وهو ما دفعه لتقديم استقالته من عضوية اللجنة.

وأضاف «الصيرفى»، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»، أمس، أن العديد من أعضاء اللجنة بعيدون تماماً منذ فترة عن العمل، وأن الوزير لا يدعوهم لأى اجتماع ولا يتناقش معهم فى أى قرارات تخص عمل اللجنة، رغم أنهم أساتذة كبار وساهموا بشكل كبير فيما وصلت إليه اللجنة من إنجازات.

Sponsored Links

وأكد أن الفجوة بين الوزير وأعضاء اللجنة انعكست على أدائها، حيث توقف علاج المرضى طول الفترة الماضية، مشيراً إلى أن استقالته لا رجعة فيها، وأن الوزير لم يدعه ولا زملاءه للنقاش. وكانت «المصرى اليوم» قد انفردت بخبر استقالة 7 من أعضاء لجنة الفيروسات الكبدية وهم: مجدى الصيرفى، ومنال حمدى السيد، وجمال عصمت، وإمام واكد، ووحيد دوس، وأشرف عمر، وأيمن يسرى.

وحصلت الجريدة على نص استقالة الدكتور مجدى الصيرفى، عضو اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية، والمشرف على الوحدات العلاجية التابعة لها، التى تقدم بها فى 8 ديسمبر الماضى، فيما كان الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة، قد نفى وجود أى استقالات لأعضاء لجنة مكافحة الفيروسات الكبدية، أو خلافات بين أعضاء اللجنة ووزير الصحة.

------------------------
الخبر : مجدي الصيرفي: وزير الصحة لا يشاور أحداً.. واستقالتى نهائية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق