رئيس «العليا للانتخابات ببني سويف»: لم يعتذر قاض واحد عن انتخابات «النواب»

0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ

قال المستشار محمد البنا، رئيس اللجنة العليا للانتخابات ببني سويف، إن 330 قاضيًا يشرفون على العملية الانتخابية في دائرتي بني سويف والواسطي، ولم يعتذر قاضيًا واحدًا عن اللجان الانتخابية، مشيرًا إلى أن عدد الموظفين الذين تم اختيارهم 1650 موظفا، موزعين على 330 لجنة فرعية وعامة بالمحافظة، حيث تم اختيار أمين للجنة وسكرتير، بالإضافة إلى 2 موظفين للحبر الفسفوري والكشوف الانتخابية، وتم اختيار سيدة في كل لجنة لمساعدة رئيس اللجنة في التحقق من شخصية السيدات المنتقبات.

أضاف أنه تم الاتصال بالقضاة والمستشارين المدرجة أسماؤهم بالكشوف منذ الصباح الباكر وحتى الآن، وتم تسليمهم مظاريف أوراق اللجان، وإطلاع كل منهم على دوره في العملية الانتخابية من خلال التعليمات الإرشادية.

Sponsored Links

وقال إنه تم تسكين القضاه في فنادق بني سويف ونزل تابعة لمديرية الشباب والرياضة، وأن كل قاض لديه التعليمات الخاصة وحصلوا على بدلات الانتقال إلى اللجان، مضيفًا «أهيب بالقضاة المشرفين بأن يراعوا سرعة الأداء وهم قادرون على تحمل تلك المسؤولية من أجل إنهاء ظاهرة طول الانتظار بالطوابير أمام اللجان، مؤكدًا أن اللجنة وفرت كل سبل الراحة للقائمين على العملية التصويتية من أماكن مبيت وانتقالات بصوره سهله خاصة بعد تدبير المشرفين على اللجان من بين الهيئات القضائية».

تجدر الإشارة إلى أنه ستجرى الإعادة، يومي الثلاثاء والأربعاء، بين المرشحين عبدالرحمن محمد عبدالجواد، وعاطف محمد عبدالجواد أحمد، ومحمود عزت محمود أحمد، وجمال محمد جودة منصور، وأبوالخير عبدالسميع محمد، وثروت يوسف فرج بدائرة بني سويف، وبين عصام عبدالعزيز على أحمد، وبدوي قرني معوض، وإبراهيم رفعت رضوان، وعماد حسن عبدالحميد اليماني بدائرة الواسطي، حيث يبلغ عدد المقاعد المتنافس عليها 5 مقاعد فردية (بني سويف 3 مقاعد، الواسطى 2 مقعد).

------------------------
الخبر : رئيس «العليا للانتخابات ببني سويف»: لم يعتذر قاض واحد عن انتخابات «النواب» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق