وزارة الصحة: ما أثير حول فشل الوزير في إجراء عملية جراحية «ليس صحيحًا»

0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ

قال خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، من خلال مداخلته الهاتفية في برنامج «هنا العاصمة» على قناة «سي بي سي»، إن لديه مستندات تنفي ما تردد حول فصل الوزير من دار الشفاء، وما أثير حول فشل الوزير في إجراء عملية جراحية ليس صحيحًا، كما أن هناك تحقيقات فتحت بالنقابة أثبتت نجاح العملية ولم يتم فصل وزير الصحة من دار الشفاء في أي وقت ولم يتم إنهاء تعاقده.

وأضاف محمود فؤاد، المدير التنفيذي لمركز الحق في الدواء، في مداخلة بنفس البرنامج، أنه قد تم إنهاء تعاقد وزير الصحة مع مستشفى دار الشفاء في عام 2007.

Sponsored Links

وقال إنه سيتم أخذ إجراءات قانونية ضد الوسائل الإعلامية والتي روجت الشائعات ضد الوزير وأنه ليس هناك أي قرار بإدانة وزير الصحة ولم يُقدم للمحاكمة، ومن لديه مستندات يتقدم بها للمسؤولين، وردت لميس الحديدي عليه قائله: «إنت بتهددني على الهواء؟»، فأضاف خالد مجاهد أنه لم يقصد وإنما قصد من روج الشائعات.

------------------------
الخبر : وزارة الصحة: ما أثير حول فشل الوزير في إجراء عملية جراحية «ليس صحيحًا» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق