الزند: أرض الكنانة لن تهزم أبدًا على يد «شرذمة قليلة»

0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ

قال المستشار أحمد الزند، وزير العدل، إن «مصر هي أرض الكنانة، ولا يمكن أن يهزم 88 مليون مواطنا على يد شرذمة قليلة في الداخل أو الخارج».

وأكد «الزند»، في كلمته التي ألقاها خلال اجتماع نادي «روتاري مصر» الجديدة بفندق البارون، الاثنين، أن أهم الثروات التي يجب أن تستثمرها مصر هي الشباب، فهم المستقبل مما يجعل من دعمهم أمر حتمي للنهوض بهذا الوطن، ويستدعى ذلك مواجهة الأفكار المتطرفة التي تدعو إلى العنف والتخريب بأخرى بناءة مستنيرة،، لافتا إلى أن كل من يتبنى هذه الأفكار التخريبية الهدامة هم دعاة الشر، ولابد من مجابهتم بكل الأساليب المتاحة.

Sponsored Links

وأضاف أن «من ينتظر 25 يناير المقبل لينال من هذا الوطن ويبدد أحلامه فهو ينتظر سرابا»، مشددا على ضرورة الانتباه إلى خطورة مواقع التواصل الاجتماعي التي تستغلها العناصر التخريبية التي تتربص بهذا الوطن لاستقطاب المزيد وبث السموم في عقول الشباب، مثل «نشر كيفية صنع المتفجرات» وغيرها.

وطالب «الزند» جميع فئات الشعب المصري بأن تكون عجلة الإنتاج في أولوياتهم حتى لا تتوقف، مؤكدا أنه هذا لا يتعارض مع مطالبة كل ذي حق بحقه، ولكن دون تعطيل حركة الإنتاج حتى لا ينهك الاقتصاد المصري.

وأكد أن الحكومة المصرية جل أمنياتها أن تحقق كافة متطلبات شعب مصر الكريم، وتوفر له حياة كريمة، وترفع من مستوى دخله، مضيفا: أن «الحكومة ما هي المواطنين، وأن على الجميع الاصطفاف كتفا بكتف تحت رعاية رئيس لا ينام ولا يدخر جهدا لإتمام المشاريع العملاقة التي بدأها، ويسعى على كيفية تمويلها، وعلى الجميع أن يشارك للنهوض بهذا الوطن كل باستطاعته، فمن لا يملك المال يملك الجهد، ومن لا يملك الجهد يملك الفكر والتوعية أو حتى بالكلمة المستنيرة».

------------------------
الخبر : الزند: أرض الكنانة لن تهزم أبدًا على يد «شرذمة قليلة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق