تجديد حبس المتهم بتحريك قاعدة كوبري المشاة بقليوب 15 يومًا

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب بنها، تجديد حبس سائق السيارة المتسببة في حادث إنهيار جزء من كوبري المشاة على طريق «القاهرة – الإسكندرية» الزراعي، بمنطقة كفر أبوجمعة بمركز قليوب، 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة الإهمال والتسبب في إهدار المال العام وقيادة بدون ترخيص.

وكان اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا بسقوط جزء من الكوبري العلوي للمشاة على طريق «القاهرة – الإسكندرية» الزراعي بمنطقة كفر أبوجمعة دائرة المركز، وبالفحص تبين أنه أثناء مرور السيارة رقم «982 س ق د» تابعة لشركة المقاولون العرب، اصطدمت بجسم الكوبري ما أدى إلى تحرك جسم الكوبري من قاعدته الخرسانية.

Sponsored Links

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث مركز قليوب برئاسة الرائد أحمد عبدالعاطي من ضبط السيارة المتسببة في الحادث وقائدها، وأكدت تحريات المباحث، أن السائق كان يقود السيارة، وأنه المتسبب عن طريق الخطأ والإهمال في تحرك قاعدة الكوبري مما تسبب في حدوث إنهيار جزئي له .

------------------------
الخبر : تجديد حبس المتهم بتحريك قاعدة كوبري المشاة بقليوب 15 يومًا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق