توزيع مساعدات غذائية وإنسانية على القادمين من الشيخ زويد ورفح

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ

قامت لجنة توزيع المساعدات الإنسانية بديوان عام محافظة شمال سيناء ومؤسسات المجتمع المدني بالمحافظة، بتوزيع كميات من المساعدات الغذائية والإنسانية على القادمين من الشيخ زويد ورفح والمقيمين في مركزى العريش وبئر العبد.

وأكد اللواء محمد السعدني سكرتير عام محافظة شمال سيناء المساعد ورئيس اللجنة، أنه تم توزيع 2331 كرتونة مواد غذائية، 4662 بطانية، و1080 بلوفر، و724 شال رجالي، و711 شال حريمي على 2331 أسرة من القادمين من الشيخ زويد ورفح والمقيمين في مناطق وتجمعات مختلفة بمركزي العريش وبئر العبد.

Sponsored Links

وأضاف، أن توزيع المعونات الغذائية مستمر وفقًا للمخطط الذي أعدته اللجنة المشكلة بقرار من اللواء عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، والتي تضم في عضويتها مستشار المحافظ للتضامن الاجتماعي، ومدير عام مديرية التضامن الاجتماعي، ومدير جمعية الهلال الأحمر، ورئيس مجلس إدارة جمعية الفيروز، ورئيس مجلس إدارة جمعية حقوق المرأة السيناوية، ومديري إدارتي المتابعة والشئون المالية بديوان عام المحافظة، ومندوب من مؤسسة «مصر الخير».

------------------------
الخبر : توزيع مساعدات غذائية وإنسانية على القادمين من الشيخ زويد ورفح .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق