اتصالات بين «المصريين الأحرار» ومستقلين لتشكيل تكتل لـ«الحريات»

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ

قال الدكتور محمد أبوالغار، رئيس حزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، إن مشاورات واتصالات مكثفة، تتم مع حزب المصريين الأحرار، وعدد من المستقلين داخل مجلس النواب، لتشكيل جبهة من النواب المهتمين بالحقوق والحريات داخل المجلس.

وأضاف أن حزبه لم يتلق دعوة من ائتلاف دعم الدولة المصرية للمشاركة فيه، لأنهم يعلمون أننا سنرفض الدخول معهم، وأن المكتب السياسى للحزب اجتمع أمس الأول، لمناقشة الدخول في ائتلاف سياسى داخل ، وتم الاتفاق على المشاركة في جبهتين داخل المجلس، منها تحالف العدالة الاجتماعية ويضم عددا من النواب المهتمين بقضايا العدالة الاجتماعية، وهى مازالت في دور التشكيل حالياً، وتضم نحو 10 نواب.

Sponsored Links

وتابع أنه تلقى اتصالاً من الدكتور عبدالغفار شكر، رئيس حزب التحالف الشعبى الاشتراكى، أكد فيه اهتمام المخرج خالد يوسف، عضو مجلس النواب، بالانضمام للتحالف الخاص بقضايا العدالة الاجتماعية.

وقال أبوالغار إن الجبهة الثانية التي سيشارك فيها نواب الحزب، ستكون مع حزب المصريين الأحرار، وعدد من النواب المستقلين، باعتبار أنهم مهتمون أكثر بقضايا حقوق الإنسان والديمقراطية والحق في التفكير وحرية الرأى والتعبير، وهى قاسم مشترك بين الحزبين وعدد ليس قليل من النواب المستقلين.

وأضاف: «التحالف سيتم الانتهاء منه وإعلانه مطلع الأسبوع المقبل، بعد الانتهاء من توقيع مبادئ التحالف والقضايا المشتركة التي سيتفق عليها أطراف التحالف».

------------------------
الخبر : اتصالات بين «المصريين الأحرار» ومستقلين لتشكيل تكتل لـ«الحريات» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق