الكرملين تعلّق على بيان لجنة «الطائرة الروسية»

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ

في الوقت الذي أعلن فيه مكتب الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، رفضه التعليق على تقرير لجنة التحقيق بحادث سقوط الطائرة الروسية، جدد الكرملين التأكيد على التي توصل لها خبراء روس، مفادها أن الطائرة تم إسقاطها في «عمل إرهابي».

وقال السكرتير الصحفي للكرملين، دميتري بيسكوف، في تصريحات للصحفيين في موسكو الاثنين، إنه لا يستطيع التعليق على تصريحات مصرية بشأن «عدم العثور على إثباتات إسقاط الطائرة الروسية فوق سيناء، بعمل إرهابي»، إلا أن المتحدث الرئاسي الروسي استطرد بقوله: «أستطيع التذكير بالنتيجة التي توصل إليها خبراؤنا من الأجهزة المعنية الخاصة، إذ استنتجوا أن ذلك كان عملاً إرهابياً»، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الروسية «سبوتنيك».

Sponsored Links

وتحطمت طائرة رحلة «متروجيت 6298» صباح يوم 31 أكتوبر الماضي، بعد قليل من إقلاعها من مطار شرم الشيخ، متوجهة إلى سانت بطرسبرغ، في منطقة جبلية بوسط سيناء، وعلى متنها 224 شخصاً، لقوا حتفهم جميعاً.

وأعلن رئيس لجنة التحقيق في كارثة الطائرة الروسية، أيمن المقدم، في وقت سابق الاثنين، أن اللجنة انتهت من إعداد التقرير الأولي للحادث، وقال إن اللجنة لم تتلق ما يفيد بوجود «تدخل غير مشروع، أو عمل إرهابي»، وأكد أن اللجنة مستمرة في تحقيقاتها.

------------------------
الخبر : الكرملين تعلّق على بيان لجنة «الطائرة الروسية» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق