بدء التحقيق في حادث انفجار «سيارة رأس شقير» بالغرقة

0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ

بدأت نيابة رأس غارب بالبحر الأحمر، الإثنين، التحقيق في حادث انفجار سيارة نقل محملة بالمواد البترولية أثناء تواجدها برصيف ميناء رأس شقير، التابع لشركة بترول خليج السويس.

وقررت النيابة ندب خبراء المعمل الجنائي، لمعاينة السيارة، وبيان سبب الحريق، وسماع أقوال السائق، ومساعده المصابين في الحادث، وسماع أقوال مسؤولي الأمن بميناء رأس شقير.

Sponsored Links

أعلنت مصادر بشركة بترول خليج السويس برأس شقير «جابكو»، مساء الأحد، السيطرة على الحريق الذي نشب في سيارة نقل مواد بترولية، بعد انفجارها على رصيف الميناء البحري بالمنطقة، مؤكدة أن النيران لم تمتد لأي منشأة بالرصيف.

وقالت المصادر، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، إن الشركة قررت تشكيل لجنة فنية، لبيان سبب الانفجار، الذي وقع بالسيارة، وإعداد تقرير عن الحادث لمسؤولي الشركة.

وكشفت التحقيقات الأولية أن السيارة المحترقة ليست تابعة للشركة، وأنها تابعة لإحدى شركات الخدمات بمدينة رأس غارب، وأن السائق ومساعده المصابين بحروق من غير موظفي شركة بترول خليج السويس، وتابعان للشركة مالكة السيارة النقل.

------------------------
الخبر : بدء التحقيق في حادث انفجار «سيارة رأس شقير» بالغرقة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق