رفض طعون بطلان «انتخابات دمنهور».. والمرشحون: سنلجأ لـ«الإدارية العليا»

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ

رفضت الدائرة الأولى بالبحيرة بمحكمة القضاء الإداري بالإسكندرية، برئاسة المستشار الدكتور محمد خفاجى، نائب رئيس مجلس الدولة، الإثنين، دعاوى بطلان انتخابات دائرة دمنهور لرفعها بعد الميعاد، بينما أكد المدعون أنهم سيلجأون للطعن أمام المحكمة الإدارية العليا.

وكان 8 من المرشحين رفعوا وتداخلوا في قضايا تطالب بطلان إنتخابات دائرة دمنهور، وطالبوا بتحديد موقف أحد المرشحين الذي كان يعمل بجهة رقابية من الإستقالة، وكذلك طعنوا على وجود إسم مرشح آخر في كشوف المرشحين على المقاعد الفردية والقوائم في ذات الوقت.

Sponsored Links

وكانت المحكمة طلبت صباح اليوم، قبل صدور الحكم، من اللجنة العليا للانتخابات، تقديم عدد الأصوات التي حصل عليها جميع المرشحين بدائرة دمنهور، وبيان بأصوات المرشحين الحاصلين على أعلى الأصوات التي سوف تجرى انتخابات الإعادة بينهم، وصورة رسمية من الاستقالة المقدمة من المرشح عصام الفقى من الجهاز المركزى للمحاسبات وبيان تاريخ تقديمها وتاريخ قبولها، وصورة رسمية بما يفيد إدراج اسم المرشح فوزى محمد أحمد بهنسى بقائمة فرسان مصر دائرة قطاع غرب الدلتا وإدراجه كذلك بمقاعد الفردى عن دائرة دمنهور مع بيان الترشح الأسبق في تاريخ القيد بالسجل.

ومن ناحية أخرى أكد عدد من المرشحين رافعى الدعاوى أنهم سيستمرون في الطعن على الإنتخابات أمام المحكمة الإدارية العليا على إجراء الإنتخابات، في حين تجرى جولة الإعادة، غداً الثلاثاء، بين 8 مرشحين على 4 مقاعد بمجلس النواب.

------------------------
الخبر : رفض طعون بطلان «انتخابات دمنهور».. والمرشحون: سنلجأ لـ«الإدارية العليا» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق