السفير صلاح عبدالصادق يفتتح «براري أفريقيا»

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ

يفتتح السفير صلاح عبدالصادق رئيس الهيئة العامة للاستعلامات يوم الثلاثاء معرض التصوير الفوتوغرافي «برارى أفريقيا» بحضور سفراء كل من كينيا وتنزانيا وزامبيا ومجموعة من الشخصيات السياسية المهتمة بالشأن الأفريقى.

ويعتبر «برارى أفريقيا» نسخة ٢٠١٥ المعرض الأول لمجموعة من المصورين المصريين جمعهم حب التصوير الفوتوغرافى وحب السفر، وفى أفريقيا القارة السمراء، شدوا الرحال إلى ثلاث دول برا وجوا وهي كينيا وتانزانيا وزامبيا.

Sponsored Links

ويقول مجدي على، المصور الفوتوغرافى المحترف ومنظم هذة الرحلات، إن السفر هو شغف كل مصور وعندما عرضت الفكرة على أصدقائى المصورين تحمسوا جميعا وسافرنا على عدة مجموعات إلى «برارى أفريقيا».

ويضيف «على» إخترنا لعرض الصور طريقة مختلفة وغير تقليدية تستعمل لأول مرة في معرض تصوير فوتوغرافى داخل مصر، والهدف منها هو نقل زوار المعرض إلى قلب الطبيعة وكأنهم داخل الغابة وبالقرب من الحيوانات.

ويشترك في هذا المعرض أربع مصورين وهم: «المصور مجدى على ومصطفى مهران طبيب ومصور فوتوغرافى محترف ومصطفى البرلسي محامى ومصور الطيور المحترف والمصور الصحفى محمد هشام وضيفا الشرف الأستاذ مصطفى الشرشابى مدير بنك بالمعاش ومؤسس مجموعة في حب الفوتوغرافيا والفنان التشكيلى وليد ياسين».

ويتابع «علي» أنه من المقرر أن يطوف المعرض محافظات مصر المختلفة يبدأ المعرض بالقاهرة من يوم ١٥ ديسمبر حتى21 ديسمبر، ثم في الإسكندرية من يوم ٢٤ ديسمبر حتى 4 يناير المقبل في أتيلية الإسكندرية ومجموعة أخرى من المحافظات.

ويوضح «علي» أن المعرض سيتم افتتاحه في القاهرة في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء بمعرض المدرج اليونانى “Greek Campus”بمقر الجامعة الأمريكي بباب اللوق والدعوة عامة.

------------------------
الخبر : السفير صلاح عبدالصادق يفتتح «براري أفريقيا» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق