وصول 4 سجناء مصريين من إسرائيل تنفيذًا لصفقة الإفراج عن الجاسوس عودة ترابين

0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ

قال التلفزيون المصري، الاثنين، إن 4 سجناء مصريين لدى إسرائيل عادوا إلى مصر، في إطار صفقة الإفراج عن الجاسوس الإسرائيلي، عودة ترابين، الذي أمضى في السجون المصرية 15 عامًا، هي فترة عقوبته كاملة، بعد إدانته عام 2000 بتهمة التجسس، في أعقاب القبض عليه في مدينة العريش.

ووصل عدد السجناء المصريين، المطلق سراحهم في إطار صفقة الإفراج عن ترابين، 6 سجناء، حيث كانت السلطات الإسرائيلية أفرجت عن سجينين مصريين آخرين، مع وصول عودة ترابين إلى إسرائيل.

Sponsored Links

ولم يصدر أي تعليق مصري أو إسرائيلي عن أسماء السجناء المصريين المفرج عنهم، أو القضايا المسجونين على خلفيتها في إسرائيل، إن كانت أمنية أو جنائية، إلا أن وسائل إعلام إسرائيلية، قالت، إن من بين السجناء المفرج عنهم، زايد صبيح سلامة زويد، وكان يحمل رقم 1485554 فى السجون الاسرائيلية، ومحمد صالح إسماعيل تياها، وحمل رقم 1485568، وقبض عليهما 11 نوفمبر 2013، بتهمة التسلل وجلب وحيازة سموم خطرة، وصدر عليهما حكم بالسجن 8 سنوات، وكان موعد الإفراج الرسمى عنهما 10 نوفمبر 2021، ومحمد سالم شتيوى بريجات، وكان يحمل رقم 1476284 بالسجون الإسرائيلية، وقبض عليه 1 يوليو 2013، وصدر عليه حكم بالسجن لـ4 سنوات ونصف السنة، بعد اتهامه بالتسلل وجلب سموم خطرة والإضرار بالممتلكات، وكان موعد الإفراج الرسمى عنه 31 ديسمبر 2017.

------------------------
الخبر : وصول 4 سجناء مصريين من إسرائيل تنفيذًا لصفقة الإفراج عن الجاسوس عودة ترابين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق