جامعة حلوان تنظم سباق الطريق الـ20 لكليات الجامعة تحت شعار «وبنحبك يا مصر»

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

نظمت إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة حلوان، سباق «الطريق المركزي الـ 20 لكليات الجامعة»، تحت شعار «وبنحبك يا مصر»، وذلك برعاية الدكتور ياسر صقر، رئيس جامعة حلوان، الدكتور جمال شكري، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعلم والطلاب.

وقام الطلاب بعمل طابور عرض أمام مبنى رئاسة الجامعة، وانطلقت فاعليات السباق من أمام البوابة الرئيسية للجامعة، بمشاركة حوالي 600 طالب وطالبة من مختلف كليات الجامعة.

Sponsored Links

وأشار أيمن عبدالعزيز، مدير إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب، إلى أن نتائج السباق بالنسبة للطلاب حصول كلية التربية الرياضية بنين بالهرم على المركز الأول، وكلية التجارة وإدارة الأعمال على المركز الثاني، وكلية الحاسبات والمعلومات على المركز الثالث.

أما بالنسبة للطالبات حصلت كلية التربية الرياضية بنات على المركز الأول، وكلية الفنون الجميلة على المركز الثاني، وكلية الآداب على المركز الثالث.

جامعة حلوان تنظم سباق الطريق الـ 20 لكليات الجامعة

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : جامعة حلوان تنظم سباق الطريق الـ20 لكليات الجامعة تحت شعار «وبنحبك يا مصر» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق