تجمهر أهالي «أبورزق» بالقصاصين للمطالبة بعمل مزلقان على خط السكة الحديد

0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ

تجمهر المئات من المواطنين بمنطقة «أبورزق»، التابعة للوحدة المحلية بقرية الشروق، بمركز ومدينة القصاصين، بالإسماعيلية، الإثنين، للمطالبة بعمل مزلقان على خط السكة الحديد المار بالقرية، بعد وفاة عدد من أبنائهم في حوادث قطارات.

وناشد المواطنون وزير النقل ومحافظ الإسماعيلية التدخل العاجل لإنقاذهم وأبنائهم بسبب عبور المواطنين يوميًا لخط السكة الحديد إلى المدرسة التي تقع على الجانب الآخر من القرية.

Sponsored Links

من ناحيته، قال حسام عبدالعظيم، رئيس قرية الشروق، إن ميزانية القرية لا تسمح ببناء المزلقان لأنها لا تتجاوز 650 ألف جنيه سنويًا، تم صرفها على عدد من التوابع في مناطق العوايضة والمرزوقية، في إحلال وتجديد شبكة الكهرباء والشوارع وشراء سيارة بسلم للمساعدة في أعمال الإنارة بـ250 ألف جنيه.

وناشد رئيس القرية وزارة النقل بإقامة المزلقان، مؤكدًا أنه أمر عاجل لكنه لا يقع في نطاق مسؤوليته، وهو يتحرك وفق إمكاناته المحدودة.

------------------------
الخبر : تجمهر أهالي «أبورزق» بالقصاصين للمطالبة بعمل مزلقان على خط السكة الحديد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق